قصتنا

الجودة وصفتنا

Concept of Sultan Saray

المفهوم

أصالة المطبخ التركي

رحلة الى عظمة تركيا وروعتها من خلال أبواب سلطان سراي حيث يتم نقلك إلى الجمال الساحر والغني للثقافة التركية من خلال مأكولاتها.

يحافظ سلطان سراي على المزيج المثالي بين سحر العالم القديم وأسلوب الحياة المعاصر. يجلب مطعم سلطان سراي التركي نكهات تقليدية في أجواء لاتضاهى. اخطي إلى قصر شرقي عتيق يقدم وعداً لمفاجأة مذاقك في كل مرة تصل فيها الى هنا.

من نشأة قائمة الطعام ومجموعتنا المتنوعة الواسعة من المواد الغذائية التركية الكلاسيكية الى التفاصيل الرائعة الموجودة في ديكور المطعم, يتألّق سلطان سراي بالتزامنا بالجودة والخدمة والشغف لخلق أجواء دافئة وجذابة.

تمتّع بأصالة المطبخ التركي وجميع النكهات السحرية. تم إنشاء قائمتنا لإرضاء كل الاذواق التي تشتهي الأطعمة الشهية. من مجموعة المشروبات المتنوعة ساخنة كانت أو باردة إلى مجموعة متنوعة من المازه والكباب والحلويات المغرية.

7+

أعوام من الخبرة

130

موظف

40000+

زبون

120

طبق

الجودة
وصفتنا

قائمة مأكولات موضوعة بعناية وفقاً لتقاليد المطبخ التركي وخالية من أية مكونات صناعية. خبراء التذوّق لدينا يقدمون لك قائمة طعام لغذاء الجسد والروح.

Sultan Saray: Kitchen

المطبخ

خبراء التذوّق

يستضيف مطعم سلطان سراي التركي الأذواق المتميزة والمكونات الغنية والروائح الرائعة. ليس لدى خبراء التذوق لدينا حدود في إنشاء مجموعة من الأطباق الأصيلة والسلطات الطازجة واللحوم النضرة.

جميع الحقوق محفوطة. مطعم سلطان سراي التركي في دبي وعجمان